منتديات كنترول سبيس تون راديو

منتديات لمحبي سبيس تون و سبيس باور و الانمي و مركز الزهرة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

 

أهلا بك من جديد يا زائر  آخر زيارة لك كانت في  
 

آخر عضو مسجل بدرمحمدبدر فمرحبا به
 
 

عذرا هللا تفضلت بألضغط على زر مشاركة في الاسفل , لتدعم المنتدى على الشبكات الاجتماعية

Share


 


 

نورنا على هذه المواضيع
 

 

التخلص من الإعلانات

شاطر | 
 

 نتائج مسابقة افضل نهاية انمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hisoka STR
نائب الكنترول
نائب الكنترول
avatar

شعاري هو : : الى الامام
ذكر
اعجبني في المنتدى : : قسم الانمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1566
العمر : 21
التقييم : 322
العمل/الترفيه : مصمم \ مترجم \ دعم منتديات
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
البلد : سوريا
افضل انمي اعجبني : naruto




مُساهمةموضوع: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   السبت فبراير 25, 2012 1:25 am

اليوم نطرح عليكم مسابقة جديدة بعنوان (افضل نهاية انمي)


اجيبكم بكل تواضع , انها مسابقة من
تنظيمي و هي في الاصل فكرة راودتني عندما رأيت احدى نهايات الانمي....!!!



اولا الى مستقبل مليء بالمساهمات هههههههههه امزح , بل إلى إن يحصل على شرف رفع
منتدانا نحو الأعالي !!!!



ثانيا لمسابقة عبارة عن كتابة الحلقة الخيرة من أي انمي يروقك حتى لو كانت قصيرة
المهم المحتوى لا عدد السطور






ثالثاً لا شروط في المسابقة





اما الجوائز
: فهي عبارة عن وسام القلم الذهبي يقدم
الى الفائزين , و ايضا 50000 نقطة للفائز

لقد تم تقليص عدد الفائزين الى اثنين لقله عددهم


مدة المسابقة : شهر








عدل سابقا من قبل هيسوكا في الخميس يوليو 05, 2012 3:32 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAKI*TAMA
مشرفة
مشرفة
avatar

شعاري هو : : الأمل
انثى
اعجبني في المنتدى : : قسم الأنمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : chrome
المساهمات : 410
العمر : 24
التقييم : 85
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
البلد : ليبيا
افضل انمي اعجبني : bleach




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الجمعة مارس 02, 2012 11:06 pm

شكرا على هذه الفكرة الرائعة يا أخي
سأحاول أن أشارك فيها ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAKI*TAMA
مشرفة
مشرفة
avatar

شعاري هو : : الأمل
انثى
اعجبني في المنتدى : : قسم الأنمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : chrome
المساهمات : 410
العمر : 24
التقييم : 85
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
البلد : ليبيا
افضل انمي اعجبني : bleach




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الإثنين مارس 19, 2012 8:12 pm

السلام عليكم
لقد اخترت أنمي انيوشا هذا الانمي الذي انتظرنا نهايته بفارغ الصبر و لكن للأسف لم نراها بعد !
في الحقيقة هذه المرة الأولى التي أكتب فيها نهاية قصة .. فأرجوا أن تنال اعجابكم .. لن أطيل عليكم سأبدأ:
شخصيات الأنمي:
جوهرة شيكونوتاما : هي جوهرة ذات قوة عجيبة تصبح شريرة اذا وقعت في اليد الخطأ و يمكن استعمال قوتها في أعمال خيرة.
انيوشا : بطل الأنمي و هو نصف وحش .. يسعى للحصول على الجوهرة ليصير وحشا كاملا.
كيكيو : الفتاة التي تحرس الجوهرة و تحميها من الوحوش الشريرة .. و قد فقدت قواها بسبب ناراكو و أصبحت تعيش على القوى التي تسرقها من الفتيات.
كاجومي : فتاة من القرن الواحد و العشرين , وجدت الجوهرة في ثيابها عندما ولدت. في يوم من الأيام عبرت بئرا عجيبة في منزلها لتجد نفسها في العصور الوسطى. و قد حلت مكان كيكيو في حراسة الجوهرة.
ناراكو: نصف وحش .. يسعى للحصول على الجوهرة ليصير وحشا كاملا .. ويعتبر بؤرة الشر فهو سبب مأساة كل من الأنمي. ناراكو هو نفسه اللص اونيكومو الذي أنقذته كيكيو و اعتنت به و لأنه أحب كيكيو كان يغار من انيوشا لأنه كان صديقا لها , فخدعهما و جعل كلا منهما يحقد على الآخر.
ميراكو : محارب من عائلة مقاتلة , سبب له ناراكو ثقبا في يده يزداد حجمه مع مرور الوقت و في يوم ما سيبتلع ميراكو الى الداخل.
سانغو : قاتلة وحوش , سيطر ناراكو على شقيقها كوهاكو و استخدمه في قتل والدها و جميع أفراد قبيلتها.
سيشومارو : أخو انيوشا , وهو على خلافه فسيشو وحش كامل و هو يكره انيوشا كثيرا , كما أنه يكره البشر.
هذه بعض الشخصيات الثنائية:
كايدي : أخت كيكيو ,
كوجا : زعيم ذئاب الكوروزوكو , قتل ناراكو جميع أصدقائه. التقى كاجومي و أصبح يريد الزواج بها مما جعله في خلاف دائم مع انيوشا.
شيبو : ثعلب صغير و هو فرد من فريق انيوشا.
كل هؤلاء يسعون للانتقام من ناراكو.
القصة:
تستمر المواجهات بين انيوشا و وحوش ناراكو التي تسعى لأخذ الجوهرة من انيوشا, فقد جمع ناراكو كل الأجزاء ما عدا تلك التي بحوزت انيوشا.
في الليلة التي يعود فيها انيوشا لطبيعته البشرية و بعد أن عادت كاجومي الى زمنها لتؤدي امتحاناتها, يرسل ناراكو كيكيو الى انيوشا لتسرق منه الجوهرة. و كما هي العادة يثق انيوشا ب كيكيو ولكن كيكيو لم تكن تحسن نواياها تجاه انيوشا و باستخدام حيلها تمكنت من شل حركة انيوشا و أفقدته القدرة على الكلام. أخذت الجوهرة و رحلت تاركة انيوشا في حالة صعبة.
يقلق الأصدقاء على انيوشا و يبدؤون البحث عنه و ينادون بأعلى أصواتهم " انيوشا ... , انيوشا ... , أين أنت يا انيوشا؟ " ولكن دون جدوى .
بينما كان انيوشا يتساءل لماذا فعلت به كيكيو هذا و يفكر بما سيفعله ان هاجمه وحش وهو على هذه الحالة , يسمع صوت شيء ما يتحك بين الشجيرات. "يا الهي ما هذا "ظن انيوشا أنها النهاية ثم سمع شخصا ما يقول :" هه ما الذي تفعله هنا أيها الهجين؟" يالك من ضعيف يا انيوشا , أنت تثير الشفقة حقا هههههههههه" يرفع انيوشا رأسه فاذا به يرى الذئب كوجا!.
ينظر اليه انيوشا نظرة غضب و عجرفة و يقول في نفسه :"سحقا! هذا ما كان ينقصني ,ذئب أحمق و ثرثار" "يا الهي ماذا فعلت حتى أوضع في مثل هذه المواقف!".
يدرك كوجا أن انيوشا عاجز عن الكلام و الحركة فيقرر مساعدته, و فكر مليا الى أن وصل الى حل.
يقول كوجا لانيوشا " لقد وجدت الحل و لكنه خطير و مؤلم , فأرجوا أن تكون شجاعا" "سأطعنك بالسيف بضع طعنات.. فهذا سيجعل الدم المتخثر يخرج من جسمك , و هكذا ستنشط الدورة الدموية و تستعيد قدرتك على الكلام و الحركة. و لكنني لا أظمن النتائج فأنت الآن بشري و هذا قد يشكل خطرا على حياتك". .. وافق انيوشا على كلام كوجا. وفعلا كان الحل ناجحا , فقد استعاد انيوشا قدرته على الكلام و الحركة .. شكر كوجا ثم دخل في غيبوبة بسبب الدماء الكثيرة التي فقدها.
حمله كوجا و توجه الى حيث يوجد سانغو و ميراكو و شيبو. ظن الجميع أن الأمر سينتهي عندما تشرق الشمس و يعود انيوشا نصف وحش .... أشرقت الشمس و لم يحدث أي شيء .. لم يستيقظ انيوشا!!!!!.
يتبع .....

في القرن الواحد و العشرين كانت كاجومي تؤدي امتحان الرياضيات , و فجأة شعرت بشعور غريب, شعور امتزج فيه القلق و الحزن و الخوف! فقررت العودة الى العصور الوسطى لتطمئن على أصدقائها.
ذهبت كاجومي و رأت أصدقاءها يجلسون حول انيوشا و يلف الحزن قلوبهم و عندما اقتربت رأت انيوشا مستلقيا على الأرض فاقدا الوعي!
" ما الأمر؟ ما الذي حدث لانيوشا؟ هل ... هل هو بخير؟ هيا أجيبوني" ... نظر الأصدقاء الى بعضهم نظرة استغراب فهم أنفسهم لا يعلمون ما الذي حدث.
تقرر كاجومي أخذ انيوشا الى زمنها لأنه سيكون أفضل حالا هناك فزمن كاجومي متحضر و فيه كل سبل الراحة. عادت كاجومي الى زمنها و معها انيوشا.
بعد أن أخذت كيكيو الجوهرة من انيوشا و أعطتها لناراكو, استطاع بفضل قوتها أن يتحول الى وحش كامل.
في زمن الصراعات كان الأصدقاء ينتظرون عودة انيوشا بفارغ الصبر كي يطمئنوا على حاله و يناقشوا معا خطة القضاء على ناراكو, و فجأة يرون الدبابير (أعني دبابير ناراكو) تتجه نحوهم فيتأهبوا لمواجهتها .. و اذا بهم يرون ناراكو خلف تلك الدبابير! نعم انه الوحش ناراكو يقرر أخيرا مواجهة انيوشا وجها لوجه!
يستعيد انيوشا وعيه بعد ثلاثة أيام من مكوثه في المشفى , و عندما فتح عينيه وجد كاجومي تجلس الى جانبه. نظر الى الأسفل كان يشعر بالخجل و الإحراج لأنه لم يستطع الحفاظ على الجوهرة. و لكن كاجومي بسبب طيبة قلبها و احترامها لإنيوشا أخذت تخفف عنه بكلامها محاولة افهامه أنه لا ذنب له فيما حدث لأنه لا يستطيع القيام بأي عمل يؤذي كيكيو.
عاد انيوشا و كاجومي الى العصور الوسطى ليجدوا أصدقاءهم يواجهون بطش ناراكو. ميراكو لم يعد يقوى على المواجهة فقد اتسع الثقب الأسود كثيرا بسبب اكتمال قوة ناراكو, و سانغو و كوجا متعبان جدا.. يصل انيوشا ليكمل المهمة بدلا عنهم.
حان وقت اللقاء المنتظر ولكن الأمل في انتصار انيوشا يبدوا ضعيفا جدا!.

... تحتدم المعركة و انيوشا يقاتل باستماتة ليأخذ بثأره ولكن دون جدوى لم يستطع اصابته و لو بخدش واحد, فقوة ناراكو تفوق قوته أضعاف المرات.
تتذكر كاجومي أن بحوزتها جزئين من الجوهرة كانت قد احتفظت بهما لتتمكن من التنقل بين الزمنين, و بمساعدة شيبو تمكنت من ايصالهما لانيوشا لتزداد قوته. و هذا ما حدث فعلا! زادت قوة انيوشا قليلا و لكن لا يزال ناراكو هو الأقوى و هو المسيطر على زمام المعركة.
و بعد طول عراك يستخدم ناراكو كل قوته و يوجه ضربته القاضية الى انيوشا ...
أغمض الجميع أعينهم .. و تسارعت نبضات قلوبهم .. انها النهاية .. كل جهودهم التي بذلوها في سبيل القضاء على ناراكو ذهبت أدراج الرياح!!
دماء تتناثر! و صوت وقوع أحدهم على الأرض! .. فتح الجميع أعينهم , و اذا بانيوشا لا يزال واقفا! .... اذا من الذي سقط على الأرض؟!!
انها كيكيو!!! أحست بالذنب تجاه ما يحصل لإنيوشا و أصدقائه لأن ذلك كان بسببها, فأرادت أن تصلح خطأها و تضحي من أجل انيوشا.
تسمر ناراكو في مكانه مندهشا مما فعلته كيكيو. ... انيوشا حزين و متألم "ك..... , كيكيو.. لم فعلتي هذا يا كيكيو؟" .. نظرت اليه كيكيو , ابتسمت و أغمضت عينيها!.
في تلك اللحظة نبض قلب ناراكو, أو لنقل قلب اللص اونيكومو الذي يقبع داخل ناراكو, ذاك القلب الذي امتلأ بالحب و الإمتنان لكيكيو كان أقوى من وحشية ناراكو!. .... يصرخ انيوشا بأعلى صوته " قتلتها؟ لقد قتلتها أيها المجرم! سأرييييييييييييييييييييييييييييييك".
و هنا تتدفق دماء الوحوش الصافية في عروق انيوشا يتجرد من مشاعره و يتحول الى وحش كامل, و يوجه ضربة قوية الى ناراكو تصيبه في قلبه و تسقطه أرضا.

... يعود انيوشا نصف وحش , يحمل كيكيو و يبعدها عن ساحة النزال. و بينما كان يحاول ايقاظها يستجمع ناراكو ما تبقى لديه من قوة و يهاجم انيوشا من جديد , عندها تتدخل كاجومي و تطلق سهمها العجيب على ناروكو فتكون تلك هي الضربة القاضية التي تقتل ناراكو!!.
أخيرا انتهت المعركة بين الخير و الشر و انتصر الخير أخيرا....
و هنا يدخل شخص آخر الى مسرح الأحداث ... انه سيشومارو أخو انيوشا الذي كان يراقب كل ما حدث من بعيد.
سانغو مشغولة بالعناية بميراكو و كيكيو و انيوشا يترقب مصير كيكيو بقلق أما كوجا فهو متعب و مرهق, و الكل ينظر لسيشومارو و يترقبون ما سيفعله بكل هدوء.
يتقدم سيشومارو نحو الأصدقاء من دون أن ينطق بكلمة فيتصدى له انيوشا قائلا "اسمعني يا سيشو لا وقت لدي للنزال معك الآن فأنا مشغول , هيا ارحل و عد في وقت آخر". ... لكن سيشومارو لم يلقي بالا لما قاله انيوشا و تابع تقدمه! يمتشق سيفه "تساجا" و يطعن به كيكيو! هل قتلها؟ .......
لا بل أنقذها بقوة الشفاء التي يحملها السيف!!!
ذهل الجميع مما فعله سيشومارو و تساءل انيوشا في داخله " لم يفعل سيشوماروا هذا مع أنه يكره البشر؟!" ثم يصرخ "سيشوماروووووووو ..." و قبل أن يكمل يقاطعه سيشومارو و يقول" انيوشا لا تظن بأنني قد أصبحت أحب البشر فأنا لا أزال أكرههم و كل ما في الأمر أنني أردت التأكد من أن السيف يستطيع علاج الحالات الصعبة كحالة الحارسة" و لكن الحقيقة أن سيشومارو فعلا أصبح يحب البشر و الفضل يعود لمساعدته الصغيرة "رين".
تستعيد كيكيو وعيها و تشفى من جراحها ,, لكن ميراكو لم يفق من غيبوبته بعد أن اتسع الثقب الأسود في يده و أصبحت حالته خطيرة و حرجة.
و لأن كيكيو هي الحارسة الأولى للجوهرة فهي تعلم عنها أسرارا لا يعلمها أحد سواها. ,, تقول كيكيو:
"اذا استخمدنا قوة الجوهرة فاننا قد نستطيع انقاذ ميراكو و لكن ..." يقاطعها انيوشا قائلا"كنت دائما محط سخرية للآخرين, كنت مكروها و منبوذا من الصنفين البشر و الوحوش لأنني لا أنتمي لأي منهما ثم عرفتك يا كيكيو فكنتي سببا في تغيير طبيعتي الشريرة جعلتني أكثر لطفا و طيبة و لكن بسبب ناراكو حقد كل منا على الآخر ثم التقيت كاجومي فأظفت على حياتي معنى و جعلتني أحس بقيمتي, كنت عندما أتحدث اليها أشعر أنني على طبيعني و عندما أراها كنت أشعر بالقوة ولا أخفي عنكم أنني كنت أشعر بالوحدة و الضيق عندما كانت تعود الى زمنها. ثم التقيت ميراكو و سانغو و شيبو, كنا نخوض المعارك معا كانوا جميعا اخوة لي يقفون الى جانبي و يساندونني و أجدهم دائما بقربي كلما احتجت اليهم.
كنت أسعى للحصول على الجوهرة لأصير وحشا كاملا, كانهذا هو حلمي و هدفي الذي عانيت من أجله كثيرا.. و لكن ان استعملت الجوهرة الآن لأصير وحشا فسأخسر أصدقائي, سأخسر كاجومي و سلأخسرك أنت أيضا يا كيكيو, سأخسر ميراكو و سانغو و شيبو و أنا لا أريد أن يحدث هذا.
أنا أفخر بأنني نصف وحش لن أحس بالنقص بعد الآن. ... كيكيو ساعدي ميراكو, استعملي الجوهرة في انقاذه و ابذلي كل ما في وسعك .. هيا يا كيكيو هيا."
أخذت كيكيو الجوهرة و بدأت بمعالجة ميراكو .. و أخيرا استعاد ميراكو وعيه و شفي تماما, .. و كوهاكو أيضا تحرر من سيطرة ناراكو عليه و عاد حرا. ... و حان وقت الوداع:
عادت سانغو و شقيقها و معهم ميراكو الى قرية قاتلي الوحوش ليعيدوا بناءها من جديد.
أما كاجومي فقد عادت الى زمنها و نجحت في امتحاناتها, و الغريب في الأمر أنها لا تزال تستطيع السفر عبر الزمنين بوساطة البئر فكانت تزور انيوشا و الأصدقاء بين فترة و أخرى.
أما فيما يتعلق بانيوشا و كيكيو فقد صفت القلوب بينهما و عاشوا برفقة شيبو مع الحكيمة كايدي و ساد الأمان أرجاء الأرض أخيرا.
وهكذا انتهت قصة جوهرة الشيكونوتاما ,, أرجوا أن تعجبكم.



عدل سابقا من قبل SAKI*TAMA في الإثنين أبريل 09, 2012 12:31 am عدل 3 مرات (السبب : جمع المشاركة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hisoka STR
نائب الكنترول
نائب الكنترول
avatar

شعاري هو : : الى الامام
ذكر
اعجبني في المنتدى : : قسم الانمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1566
العمر : 21
التقييم : 322
العمل/الترفيه : مصمم \ مترجم \ دعم منتديات
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
البلد : سوريا
افضل انمي اعجبني : naruto




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الأربعاء مارس 21, 2012 12:48 am

مشاركة رائعة

لكن النتائج ليس الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAKI*TAMA
مشرفة
مشرفة
avatar

شعاري هو : : الأمل
انثى
اعجبني في المنتدى : : قسم الأنمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : chrome
المساهمات : 410
العمر : 24
التقييم : 85
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
البلد : ليبيا
افضل انمي اعجبني : bleach




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الأربعاء مارس 21, 2012 9:48 pm

أجل أخي أنا أعلم أن النتائج لن تعرض الآن .. و أنا لم أكمل القصة بعد!
على كل لم أرى أي مشاركات من الأعضاء فهل ستلغى المسابقة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hisoka STR
نائب الكنترول
نائب الكنترول
avatar

شعاري هو : : الى الامام
ذكر
اعجبني في المنتدى : : قسم الانمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1566
العمر : 21
التقييم : 322
العمل/الترفيه : مصمم \ مترجم \ دعم منتديات
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
البلد : سوريا
افضل انمي اعجبني : naruto




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الخميس مارس 22, 2012 12:48 am

ابدا لن الغيها سأبقيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yuuki cross
نائبة الكنترول
نائبة الكنترول
avatar

شعاري هو : : الأمل
انثى
اعجبني في المنتدى : : قسم صور الانمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : اعلان في احد المواقع
نوع المتصفح : chrome
المساهمات : 529
العمر : 23
التقييم : 100
العمل/الترفيه : طالبة و لو
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
البلد : تونس
افضل انمي اعجبني : GINTAMA






مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الثلاثاء مارس 27, 2012 11:30 pm

خيو هل الانمي لازم نكون ما شفنا اخر حلقة له؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميارا يووكي
نائبة الكنترول
نائبة الكنترول
avatar

شعاري هو : : الشجاعة
انثى
اعجبني في المنتدى : : الاعضاء
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1145
العمر : 17
التقييم : 177
العمل/الترفيه : المشاهدة سبيسون
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : conan




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   السبت مارس 31, 2012 5:00 pm

هذي قصته في الحلقه الاخيرره


يقوم كونان باستلام قضية صعبة جداً في الحلقات قبل الأخيرة تجعله يبذل مجهود جسماني جبّار, يجعله يفرز مادة الأدرينالين يكثرة في جسمه(لكثرة المخاطر). وبعد انتهاء الجزء الأول من القضية التي تكون متعلقة بمطاردة العصابة والقبض فيها على (فودكا) الذي يقتل على يد (جين) من مكان بعيد كي لا يدلي بشئ عن العصابة. " طبعاً (جين) يهرب.

ينهار كونان من شدة التعب وينقل الى العناية المركزة , حيث تبقى) (ران) ملازمة له في غيبوبته. وأصدقاءه في خارج الغرفة ينظرون اليه عبر الزجاج وهم حزينين. " طبعاً هيجي هاتوري وكازوها حضروا باسرع وقت ليطمئنوا على كونان".
كونان وهو في غيبوبته تتسارع نبضات قلبه بشدّة والأجهزة المتصلة به تشير الى بيانات جنونية. خلال هذا كله يبدأ كونان بالهذيان بعبارات يتذكر فيها الجميع ( أمه أباه د.أغاسا فريق الشرطة واصدقاءه كلهم وحتى توجوموري)وبعد ان يصل الى صورة ران يبدأ بالإعتراف دون أن يشعر (هذيان) وهو في غيبوبته وحالته تزداد سوءاً و(ران) تستمع اليه وتتذكر بعض المشاهدات السابقة التي تؤكد ان كونان هو (سينشي كودو)

المهم .. كونان يبدأ يودع ولكن (ران) تمسك بيده طالبة منه أن لا يستسلم ويقاوم منادية له باسمه(سينشي)

عندها يفتح كونان عيناه بصعوبة كأنه يلقي نظرة الوداع الأخيرة على(ران) , والأجهزة تعلن أن قلبه (سوف يتوقف , ولكن قبل ذلك يقول لها كونان " وداعاً ران".

عندها تعلن الأجهزة عن ذلك الصفير المعروف بتوقف نبضات القلب يحضر الطبيب والممرضة لإجراء الإنعاش ولكن لا فائدة...عملنا اللي علينا , والبقية في حياتك )

عاد يبدأ الأمر أن كل شئ توقف وران تبدأ بالإنهيار, ولكن .. فجأة تشتغل الأجهزة فجأة, والأطباء مذهولين واصدقاء كونان من خارج الغرفة بعد الحزن الشديد يتابعون اللي يحصل من وراء الزجاج.بعد عمل الأجهزة فجأة يصرخ كونان صرخة قوية جداً ويبدأ فيها رحلة العودة الى حجمه الطبيعي ("سينشي كودو") طبعاً الجميع مذهولين وخاصة (توجوموري) اللي فاتح فمه على الأخير ("وبالطبع هو كان حزين على كونان بالمرة لأنه كان مثل الولد بالنسبة له(( الحين تطلع
العواطف)).
المهم ..ترجع الأجهزة لحالتها الطبيعية , وجسم (سينشي) انتظم وأصبح في حالة جيدة , بعد فترة بسيطة تأخذ (هايبرا) عينة من دم (سينشي) "اللي تلخبط زين" وتعمل مصل مضاد للدواء اللي اخترعته, وبعد وداع الجميع تعود الى حالتها الطبيعية (شيهو ماينو)
. بعد تماثل (سينشي) للشفاء واستعادة وعيه يطلب السماح من ران , ويبين لها الأسباب اللي جعلته يخفي عنها حقيقته.
في هذه الأثناء يقوم (سينشي) بترك المستشفى لينظم الى فريق الشرطة الذين وصلتهم معلومات عن مكان مقر العصابة وانها تقع في مبنى فخم للإنتاج التلفزيوني.
- يكون في المبنى (جين) والسيدة الأمريكية ,وهو يقول لها يجب ان يتركوا المبنى والسفر لبلد أخرى الى ان تهدأ الأوضاع. " طبعاً السيد(جين) زرع في المبنى متفجرات وفيه عد تنازلي على الإنفجار<< ما يبغى يترك أي أثر لوجوده ويبغى يفجر المبنى بالموظفين اللي فيه.>>". ولكن الشرطة تحاصر المكان , ويحدث اقتحام للمبنى يشارك فيه (سينشي) و(هيجي هاتوري) مع أفراد الشرطة.
طبعاً يستمر الأكشن ويقع بعض أفراد الشرطة المقتحمة جرحى بسبب اطلاق (جين) النار عليهم.-تتفجر الأجزاء العلوية من المبنى والمطاردة تصل الى هذه الأجزاء, المهم.. يتمكن (سينشي) من انه يشــوت كرة القدم الموجودة في حزامه اللي اخترعه د.أغاسا, ويصيب فيها (جين) اللي يفقد وعيه . يطلع (هيجي) عند (سينشي) فرحاً بانتهاء القضية والقبض على افراد العصابة وينظرون للأسفل الى سيارات الشرطة المحاصرة للمكان وفرق مكافحة المتفجرات التي أبطلت بقية القنابل وهو فرحان ويلوح بيده لـ(ران) وكل شئ تمام.
لكن فجأة تظهر السيدة الأمريكية من خلفهم وهي غاضبة جداً وكأنها أصيبت بالجنون وتقوم بأطلاق النار على (هيجي) ولكن قبل أن تصيبه الرصاصة يقفز (سينشي) ليبعده عن طريق الرصاصة, مما أدى الى إصابة (سينشي) بالرصاصة (" طبعاً تصيب الدرع المقاوم للرصاص اللي لابسه والذي يعطى عند أعمال المداهمات") , وبسبب هذه الحركات المفاجئة يفقد(سينشي) توازنه ويسقط من أعلى البناء والكل يراقبه يسقط – الصورة تبطئ و(ران) تصرخ , و(هيجي) يصرخ والأرض تقترب والشرطة فاتحين فمهم على الأخير في مشهد مرعب راح يعلن نهاية (سينشي كودو) اذكى متحري في العالم- وفي خلال سقوط (سينشي) يستعيد شريط حياته بسرعة وأخيراً يقول وداعاً ران-ويغمض عينيه- ولكن فجأة توقف عن السقوط وبدأ بالإبتعاد عن المبنى, الجميع ينظرون ومندهشين على الأخير غير متوقعين ما يحصل, وهو ظهور آخر شخص ممكن ان يتوقع حظوره في مسرح الأحداث->> إنه اللص الطائر (كـايتو كيد)<< الذي أنقذ (سينشي) في اللحظة الأخيرة . طبعاً يدور بينهم حوار بسيط أثناء الطيران وبعدها يقوم (كيد) بإنزال (سينشي) على سطح أحد الأبنية ويتركه مخبراً له انهما سيلتقيان.
يفتح المشهد على أم (سينشي) وهي تربط ربطة العنق لولدها ووالده يستعجله للذهاب لحفل زفافه على(ران) طبعاً كل الأصدقاء يحضرون و(أيومي) زعلانة –مسكينة الى الآن مصدومة- , يروح (سينشي) يراضيها بكلمتين..والنهاية سعيدة عاد وش يصير بعد كذا ..فأعتقد أن (هايبرا"شيهو") راح تتزوج الكتور (أغاسا هيروشي), وهيجي يتزوج(كازوها) , و(سينشي) فاتح وكالة للتحريات وصار عنده ولد صغير يشبه الى حد كبير (كونان) وطبعاً سماه (كونان).
نهايه حلوة طبعاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة تاما هومي
مشرفة
مشرفة
avatar

شعاري هو : : الأمل
انثى
اعجبني في المنتدى : : Everything
تعرفت على المنتدى من خلال : : اخر
المساهمات : 295
العمر : 17
التقييم : 91
العمل/الترفيه : الرسم
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : iroka






مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الجمعة أبريل 06, 2012 5:17 pm

انمي الذي اخترته هو سلام دانك
ينتظر اعضاء فريق الصقور للقطار ليذهبوا الى نهائيات بطولة المدارس

وهم في المركز الثاني بعد الشعله
اما المانجا فتظهر البطولة ويلعب فيها الصقور 3 مباريات اثنتين تظهر والثالثة كتبت نتيجتها فقط

الاولى مع فريق احد اعضاءه له معرفة سابقة ببدر وكابتن الفريق مثير للمشاكل وحاول الاعتداء على سهيل
قبل المباراة وفي المباراة يدرك الكابتن ان وجود فادي مشكله لهم فيضربه على عينة بحركة تمثيليه فيلعب
فادي بقية المباراة بعين واحدة ويفقد بعض قوتة ولكن سرعان ما يتدارك الامر ويفوز فريق الصقور بفارق معتدل

الثانية (اهم مباراة وافضلها) بين الصقور وفريق سننوه بطل السنة الماضيه وفي هذا الفريق افضل لاعب في اليابان و افضل مدافع وقبل مباراة الصقور بيوم كانت مباراة سننوه والشعلة وفاز فيها سننوة على الشعلة بسهوله شديده وعندما بدات مباراه الصقور بدا ان الصقور يستطيع مجاراة سننوه بفضل ثلاثيات جواد واستطاع الصقور التفوق بفارق طفيف حتى نهاية الشوط الاول
حينها قام مدرب سننوه بتطبيق خطه تمنع الصقور من التسجيل ووسعوا الفارق الى اكثر من 20 نقطة حينها بدا فريق الصقور بفقدان الامل فسعد مستواه اقل بكثير من افضل مدافع وفادي لايستطيع ايقاف افضل لاعب في اليابان وجواد متعب وبدر يراقبه اثنان كلما وصلتة الكرة كلهم فقدوا الامل الا حسان وعندما خرجت الكرة من الملعب وقف على احد الطاولات وصرخ على جماهير سننوه(كانوا يمثلون 99% من الجماهير) انا ساهزمكم
وبعد عدة نصائح من المدرب لحسان استطاع السيطرة على كل المرتدات وعادة الحياه لفريق الصقور
فسعد ادرك ان اللاعب الذي امامه افضل منه بكثير على الاقل في هذه الفترةولكن هذا لايعني ان الفريق سيخسر
اذا خسر هو
وفادي قام بالتمرير لرفاقة فاصبح افضل لاعب لايعرف ماذايمكن ان يفعل فادي ففي السابق كان متاكد من ان فادي لن يمرر لرفاقة لانة اناني ولكن الان اختلف الموضوع فاصبح يمرر لهم (ما عدا حسان بالطبع)
اما بدر فاستخدم سرعتة وبقليل من التشجيع من اماني(كتبت على يدة افضل لاعب وسط) تمكن من الهرب من المراقبه
اما جواد فكان يمثل انة متعب من منتصف الشوط الثاني حتى يستريح وتخف مراقبته (ذكي)
اما حسان فحاول اعادة كرة خارجة من الملعب بالقفز عليها (مثل كل مرة) ولكن هذة المرة اصيب في ظهره وتحامل على المه واكمل المبارة بدون ان يلاحظ احد عدا المدرب واماني
وفي آخر عشرين ثانيه كان فريف سننوة متفوق على الصقور بنقطة واستطاع فادي اخذ الكرة وركض بها للسله
وعندما قفز ليسجلها اعترضة افضل لاعب في اليابان وافضل مدافع وابعدوا الكرة عنة وكانت في طريقها للخروج
الا ان حسان قفز وانقذها حينها راى فادي يشير له انة يريد ان يمرر الكره فمررها(معجزة) وسجلها فادي
وفرح الجميع بالفوز ولكن افضل لاعب في اليابان اختطف الكرة في آخر 10 ثوان وسجلها فصرخ على سعد
ان يمررها له ولكن احد الاعبين منعة من التمرين فاعطاها لبدر الذي مررها لفادي الذي حاول التسجيل ولكن عدة لاعبين اعترضوه وراى حسان الغير مراقب يشير له ان يمرر له ومررها فادي لحسان (معجزة2) وسجلها
وفاااااااز فريق الصقور وصفق حسان وفادي يديهما ببعض وبعدها عادوا لعلاقة الاعداء كما كانوا

في المباراه الثالثة التي لم تظهر وانما كتبت نتيجتها فقط خسر فريق الصقور ليس لان الفريق الثاني افضل منهم ولكن بسبب التعب من المباراة السابقة
وافترض ان حسان لم يشترك فيها بسبب الاصابه

بعد المبارة ترك حسان السله لعدة اشهر حتى يتعافى بعد كل هذا ذهب حسان عبقري الفريق واعتدر من فادي واصبحوا اصدقاء ولكن مع ذلك كانوا يتشاجرون على اشياء تافهة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة تاما هومي
مشرفة
مشرفة
avatar

شعاري هو : : الأمل
انثى
اعجبني في المنتدى : : Everything
تعرفت على المنتدى من خلال : : اخر
المساهمات : 295
العمر : 17
التقييم : 91
العمل/الترفيه : الرسم
تاريخ التسجيل : 31/03/2012
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : iroka






مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   السبت أبريل 07, 2012 5:55 am

هناك اربع مشاركات فقط اخي هل سوف تلغى المسابقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة بلاك كات
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
اعجبني في المنتدى : : قسم الانمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
المساهمات : 180
العمر : 19
التقييم : 70
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
البلد : الاردن
افضل انمي اعجبني : black cat




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الثلاثاء أبريل 24, 2012 6:31 pm

صحيح انها قصيره بس المهم اني شاركت
نهاية الانمي القناص

يذهب غون وكيلوا للبحث عن والد غون فدخلوا جزيرة بادلة من اللعبة *جيني ريودان* وفي الجزيرة قامت بتدريبهما عجوز متنكرة بشكل فتاة اسمها *صوفيا*المهم غون لم يلقى والده فعاد مع كيلوا الى قصر زولديك وهنا المفاجاة,,,,وجد والده ووالد كيلوا يتنافسان وهنا عرف غون ان كيلوا ابن عمه اخذ كلن من غون و كيلوا يتجادلان اما كلن من والدي غون و كيلوا يتنافسان في مكان بعيد عن القصر ادرك كلن من غون و كيلوا ان جدالهما لا نفع منه وان والديهما سيموتان فذهبا اليهما واوقفاهما في الحظة الاخيرة .
مشكور على الفكرة الرائعه




















عدل سابقا من قبل محبة بلاك كات في الأربعاء أبريل 25, 2012 3:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hisoka STR
نائب الكنترول
نائب الكنترول
avatar

شعاري هو : : الى الامام
ذكر
اعجبني في المنتدى : : قسم الانمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1566
العمر : 21
التقييم : 322
العمل/الترفيه : مصمم \ مترجم \ دعم منتديات
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
البلد : سوريا
افضل انمي اعجبني : naruto




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الثلاثاء أبريل 24, 2012 11:10 pm

ايروكا2 كتب:
هناك اربع مشاركات فقط اخي هل سوف تلغى المسابقة

لا لن تلغى المسابقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضوء الفجر
مشرفة
مشرفة
avatar

شعاري هو : : الثقة بألنفس
انثى
اعجبني في المنتدى : : الانمي العام
تعرفت على المنتدى من خلال : : اخر
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 312
العمر : 17
التقييم : 54
العمل/الترفيه : بناء ابراج من ورق اللعب
تاريخ التسجيل : 24/04/2012
البلد : السودان
افضل انمي اعجبني : conan

مُساهمةموضوع: الطاقة الزرقاء   الجمعة أبريل 27, 2012 6:50 pm

شاهدت انمي الطاقة الزرقاء واحببت ان اعرض نهايته عليكم واتمنى الفوز


تجري أحداث المسلسل في بداية القرن العشرين وفي دولة من دول الغرب..بريطانيا اعتقد.
في بداية المسلسل نشاهد رجل غني يهرع إلى قصره لرؤية زوجته التي كانت على وشك الولادة. هذا الرجل هو السيد باكستون. رجل ثري، متزوج ولديه ولد واحد يدعى جورج. في تلك الليلة الممطرة ولدت الزوجة طفلة جميلة أسموها جين، ولكن والدتها للأسف توفيت عند ولادتها. بعد ثلاث سنوات تقريبا تظهر لنا الطفلة جين بروحها المرحة التي غمرت بها جميع من في البيت، كما يبدو عليها أنها تحب تركيب ألعابها والاختباء تحت الطاولة الموجودة في مختبر أخيها. وفي يوم من الأيام حضرت سيدة إلى القصر مع ابنها الصغير وليام.. يبدوا ان السيدة بعد وفاة زوجها ارادت ان يتربى ابنها وسط عائلة لكي يصبح ابنها رجلا يعتمد عليه وليس ولدا مدللا.. ظن وليام ان والدته بدأت تحب ابناء السيد باكستون اكثر منه لذلك كان يكرههم جميعا وخاصة بعد وفاة والدته، ولكنه احب جين كثيرا وكان يعتبرها كاخته الصغيرة .

[size=16]بعد مضي عدة سنوات كبر الجميع فها هو جورج اصبح عالم و وليام يعمل في بنك السيد باكستون وجين في المدرسة. كانت جين تعشق الفيزياء بعكس المواد الاخرى وكان همها الوحيد في الحياة هو صنع آلة طائرة او مركبة طائرة لذلك هي تقوم بتصميم طائرات في كل يوم ولكنها لم تنجح حتى الآن في تحقيق حلمها في الطيران.
في يوم قرر جورج عرض فكرة على مجلس الاكاديمية التي يدرس بها وهي امكانية صنع مركبة طائرة تطير بالماء الذي يطفو. طبعا استقبلت نظريته بالأستهزاء والضحك ولم يكن لأحد ان يصدق كلامه. ولكن جورج كان متاكدا من وجود ينبوع الماء الذي يطفو ولذلك قرر السفر للبحث عنه ليأكد صحة نظريته. في نفس يوم السفر ترك وليام المنزل ولم يخبر أحد الى اين سيذهب ولكن كان من الواضح انه ركب نفس السفينه التي سافر عليها جورج. بعد عدة ايام و بينما كانت جين ووالدها يتناولون العشاء وصلت رساله تفيد ان جورج قد قتل بالبعثه..حزن الجميع عليه حزنا كبيرا.

[size=16]بعد عدة سنوات وفي ليلة من الليالي ظهرت في الآفاق سفينه او مركبة طائرة. نزل منها رجال مقنعين وسرقوا بنك السيد باكستون ثم ترك قائدهم ساعه كان يملكها السيد باكستون وكان قد اعطاها جورج قبل سفره. صباح اليوم التالي ذهبت الشرطه الى منزل السيد باكستون واتهمته بسرقة الاموال من البنك. لم يحتمل السيد الفضيحه فسقط مريضا. أخذت جين تعتني به طوال الوقت وكانت حزينه جدا على فراق اخويها ومرض والدها. وفي يوم وبينما كانت عائدة من المدرسة وصلت لها رساله ومن التوقيع الذي عليها عرفت انها من جورج. فتحتها فوجدت بداخلها حجر صغير يلمع، ظنت بان اخيها قد ارسل لها الحجر قبل موته ولكن عندما تساقطت دموعها على الحجر تحول الى ماء يطفو حينها علمت ان جورج مازال حيا. قررت جين ترك والدها في عناية الخادمه بينما تذهب هي مع سان بيلان الخادم الامين للبحث عن جورج وفي النهاية التقيا من جديد

Embarassed Embarassed Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضوء الفجر
مشرفة
مشرفة
avatar

شعاري هو : : الثقة بألنفس
انثى
اعجبني في المنتدى : : الانمي العام
تعرفت على المنتدى من خلال : : اخر
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 312
العمر : 17
التقييم : 54
العمل/الترفيه : بناء ابراج من ورق اللعب
تاريخ التسجيل : 24/04/2012
البلد : السودان
افضل انمي اعجبني : conan

مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الأربعاء مايو 02, 2012 5:51 pm

اخي هيسوكا هل انتهى وقت المسابقة ام ماذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميارا يووكي
نائبة الكنترول
نائبة الكنترول
avatar

شعاري هو : : الشجاعة
انثى
اعجبني في المنتدى : : الاعضاء
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1145
العمر : 17
التقييم : 177
العمل/الترفيه : المشاهدة سبيسون
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : conan




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الأربعاء مايو 02, 2012 7:37 pm

متى تسعرض نتاج المسابقة ؟ مللت من الانتضار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضوء الفجر
مشرفة
مشرفة
avatar

شعاري هو : : الثقة بألنفس
انثى
اعجبني في المنتدى : : الانمي العام
تعرفت على المنتدى من خلال : : اخر
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 312
العمر : 17
التقييم : 54
العمل/الترفيه : بناء ابراج من ورق اللعب
تاريخ التسجيل : 24/04/2012
البلد : السودان
افضل انمي اعجبني : conan

مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   السبت يونيو 16, 2012 5:25 am

مللت مللت مللت برشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميارا يووكي
نائبة الكنترول
نائبة الكنترول
avatar

شعاري هو : : الشجاعة
انثى
اعجبني في المنتدى : : الاعضاء
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1145
العمر : 17
التقييم : 177
العمل/الترفيه : المشاهدة سبيسون
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : conan




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الإثنين يونيو 18, 2012 2:14 am

كلنا مللنا لكن هيسوكا سامحه الله نسى المنتدى نهائيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hisoka STR
نائب الكنترول
نائب الكنترول
avatar

شعاري هو : : الى الامام
ذكر
اعجبني في المنتدى : : قسم الانمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1566
العمر : 21
التقييم : 322
العمل/الترفيه : مصمم \ مترجم \ دعم منتديات
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
البلد : سوريا
افضل انمي اعجبني : naruto




مُساهمةموضوع: ملاحظات قبل اعلان النتائج..........   الأربعاء يوليو 04, 2012 12:53 pm

SAKI*TAMA كتب:
السلام عليكم
لقد اخترت أنمي انيوشا هذا الانمي الذي انتظرنا نهايته بفارغ الصبر و لكن للأسف لم نراها بعد !
في الحقيقة هذه المرة الأولى التي أكتب فيها نهاية قصة .. فأرجوا أن تنال اعجابكم .. لن أطيل عليكم سأبدأ:
شخصيات الأنمي:
جوهرة شيكونوتاما : هي جوهرة ذات قوة عجيبة تصبح شريرة اذا وقعت في اليد الخطأ و يمكن استعمال قوتها في أعمال خيرة.
انيوشا : بطل الأنمي و هو نصف وحش .. يسعى للحصول على الجوهرة ليصير وحشا كاملا.
كيكيو : الفتاة التي تحرس الجوهرة و تحميها من الوحوش الشريرة .. و قد فقدت قواها بسبب ناراكو و أصبحت تعيش على القوى التي تسرقها من الفتيات.
كاجومي : فتاة من القرن الواحد و العشرين , وجدت الجوهرة في ثيابها عندما ولدت. في يوم من الأيام عبرت بئرا عجيبة في منزلها لتجد نفسها في العصور الوسطى. و قد حلت مكان كيكيو في حراسة الجوهرة.
ناراكو: نصف وحش .. يسعى للحصول على الجوهرة ليصير وحشا كاملا .. ويعتبر بؤرة الشر فهو سبب مأساة كل من الأنمي. ناراكو هو نفسه اللص اونيكومو الذي أنقذته كيكيو و اعتنت به و لأنه أحب كيكيو كان يغار من انيوشا لأنه كان صديقا لها , فخدعهما و جعل كلا منهما يحقد على الآخر.
ميراكو : محارب من عائلة مقاتلة , سبب له ناراكو ثقبا في يده يزداد حجمه مع مرور الوقت و في يوم ما سيبتلع ميراكو الى الداخل.
سانغو : قاتلة وحوش , سيطر ناراكو على شقيقها كوهاكو و استخدمه في قتل والدها و جميع أفراد قبيلتها.
سيشومارو : أخو انيوشا , وهو على خلافه فسيشو وحش كامل و هو يكره انيوشا كثيرا , كما أنه يكره البشر.
هذه بعض الشخصيات الثنائية:
كايدي : أخت كيكيو ,
كوجا : زعيم ذئاب الكوروزوكو , قتل ناراكو جميع أصدقائه. التقى كاجومي و أصبح يريد الزواج بها مما جعله في خلاف دائم مع انيوشا.
شيبو : ثعلب صغير و هو فرد من فريق انيوشا.
كل هؤلاء يسعون للانتقام من ناراكو.
القصة:
تستمر المواجهات بين انيوشا و وحوش ناراكو التي تسعى لأخذ الجوهرة من انيوشا, فقد جمع ناراكو كل الأجزاء ما عدا تلك التي بحوزت انيوشا.
في الليلة التي يعود فيها انيوشا لطبيعته البشرية و بعد أن عادت كاجومي الى زمنها لتؤدي امتحاناتها, يرسل ناراكو كيكيو الى انيوشا لتسرق منه الجوهرة. و كما هي العادة يثق انيوشا ب كيكيو ولكن كيكيو لم تكن تحسن نواياها تجاه انيوشا و باستخدام حيلها تمكنت من شل حركة انيوشا و أفقدته القدرة على الكلام. أخذت الجوهرة و رحلت تاركة انيوشا في حالة صعبة.
يقلق الأصدقاء على انيوشا و يبدؤون البحث عنه و ينادون بأعلى أصواتهم " انيوشا ... , انيوشا ... , أين أنت يا انيوشا؟ " ولكن دون جدوى .
بينما كان انيوشا يتساءل لماذا فعلت به كيكيو هذا و يفكر بما سيفعله ان هاجمه وحش وهو على هذه الحالة , يسمع صوت شيء ما يتحك بين الشجيرات. "يا الهي ما هذا "ظن انيوشا أنها النهاية ثم سمع شخصا ما يقول :" هه ما الذي تفعله هنا أيها الهجين؟" يالك من ضعيف يا انيوشا , أنت تثير الشفقة حقا هههههههههه" يرفع انيوشا رأسه فاذا به يرى الذئب كوجا!.
ينظر اليه انيوشا نظرة غضب و عجرفة و يقول في نفسه :"سحقا! هذا ما كان ينقصني ,ذئب أحمق و ثرثار" "يا الهي ماذا فعلت حتى أوضع في مثل هذه المواقف!".
يدرك كوجا أن انيوشا عاجز عن الكلام و الحركة فيقرر مساعدته, و فكر مليا الى أن وصل الى حل.
يقول كوجا لانيوشا " لقد وجدت الحل و لكنه خطير و مؤلم , فأرجوا أن تكون شجاعا" "سأطعنك بالسيف بضع طعنات.. فهذا سيجعل الدم المتخثر يخرج من جسمك , و هكذا ستنشط الدورة الدموية و تستعيد قدرتك على الكلام و الحركة. و لكنني لا أظمن النتائج فأنت الآن بشري و هذا قد يشكل خطرا على حياتك". .. وافق انيوشا على كلام كوجا. وفعلا كان الحل ناجحا , فقد استعاد انيوشا قدرته على الكلام و الحركة .. شكر كوجا ثم دخل في غيبوبة بسبب الدماء الكثيرة التي فقدها.
حمله كوجا و توجه الى حيث يوجد سانغو و ميراكو و شيبو. ظن الجميع أن الأمر سينتهي عندما تشرق الشمس و يعود انيوشا نصف وحش .... أشرقت الشمس و لم يحدث أي شيء .. لم يستيقظ انيوشا!!!!!.
يتبع .....

في القرن الواحد و العشرين كانت كاجومي تؤدي امتحان الرياضيات , و فجأة شعرت بشعور غريب, شعور امتزج فيه القلق و الحزن و الخوف! فقررت العودة الى العصور الوسطى لتطمئن على أصدقائها.
ذهبت كاجومي و رأت أصدقاءها يجلسون حول انيوشا و يلف الحزن قلوبهم و عندما اقتربت رأت انيوشا مستلقيا على الأرض فاقدا الوعي!
" ما الأمر؟ ما الذي حدث لانيوشا؟ هل ... هل هو بخير؟ هيا أجيبوني" ... نظر الأصدقاء الى بعضهم نظرة استغراب فهم أنفسهم لا يعلمون ما الذي حدث.
تقرر كاجومي أخذ انيوشا الى زمنها لأنه سيكون أفضل حالا هناك فزمن كاجومي متحضر و فيه كل سبل الراحة. عادت كاجومي الى زمنها و معها انيوشا.
بعد أن أخذت كيكيو الجوهرة من انيوشا و أعطتها لناراكو, استطاع بفضل قوتها أن يتحول الى وحش كامل.
في زمن الصراعات كان الأصدقاء ينتظرون عودة انيوشا بفارغ الصبر كي يطمئنوا على حاله و يناقشوا معا خطة القضاء على ناراكو, و فجأة يرون الدبابير (أعني دبابير ناراكو) تتجه نحوهم فيتأهبوا لمواجهتها .. و اذا بهم يرون ناراكو خلف تلك الدبابير! نعم انه الوحش ناراكو يقرر أخيرا مواجهة انيوشا وجها لوجه!
يستعيد انيوشا وعيه بعد ثلاثة أيام من مكوثه في المشفى , و عندما فتح عينيه وجد كاجومي تجلس الى جانبه. نظر الى الأسفل كان يشعر بالخجل و الإحراج لأنه لم يستطع الحفاظ على الجوهرة. و لكن كاجومي بسبب طيبة قلبها و احترامها لإنيوشا أخذت تخفف عنه بكلامها محاولة افهامه أنه لا ذنب له فيما حدث لأنه لا يستطيع القيام بأي عمل يؤذي كيكيو.
عاد انيوشا و كاجومي الى العصور الوسطى ليجدوا أصدقاءهم يواجهون بطش ناراكو. ميراكو لم يعد يقوى على المواجهة فقد اتسع الثقب الأسود كثيرا بسبب اكتمال قوة ناراكو, و سانغو و كوجا متعبان جدا.. يصل انيوشا ليكمل المهمة بدلا عنهم.
حان وقت اللقاء المنتظر ولكن الأمل في انتصار انيوشا يبدوا ضعيفا جدا!.

... تحتدم المعركة و انيوشا يقاتل باستماتة ليأخذ بثأره ولكن دون جدوى لم يستطع اصابته و لو بخدش واحد, فقوة ناراكو تفوق قوته أضعاف المرات.
تتذكر كاجومي أن بحوزتها جزئين من الجوهرة كانت قد احتفظت بهما لتتمكن من التنقل بين الزمنين, و بمساعدة شيبو تمكنت من ايصالهما لانيوشا لتزداد قوته. و هذا ما حدث فعلا! زادت قوة انيوشا قليلا و لكن لا يزال ناراكو هو الأقوى و هو المسيطر على زمام المعركة.
و بعد طول عراك يستخدم ناراكو كل قوته و يوجه ضربته القاضية الى انيوشا ...
أغمض الجميع أعينهم .. و تسارعت نبضات قلوبهم .. انها النهاية .. كل جهودهم التي بذلوها في سبيل القضاء على ناراكو ذهبت أدراج الرياح!!
دماء تتناثر! و صوت وقوع أحدهم على الأرض! .. فتح الجميع أعينهم , و اذا بانيوشا لا يزال واقفا! .... اذا من الذي سقط على الأرض؟!!
انها كيكيو!!! أحست بالذنب تجاه ما يحصل لإنيوشا و أصدقائه لأن ذلك كان بسببها, فأرادت أن تصلح خطأها و تضحي من أجل انيوشا.
تسمر ناراكو في مكانه مندهشا مما فعلته كيكيو. ... انيوشا حزين و متألم "ك..... , كيكيو.. لم فعلتي هذا يا كيكيو؟" .. نظرت اليه كيكيو , ابتسمت و أغمضت عينيها!.
في تلك اللحظة نبض قلب ناراكو, أو لنقل قلب اللص اونيكومو الذي يقبع داخل ناراكو, ذاك القلب الذي امتلأ بالحب و الإمتنان لكيكيو كان أقوى من وحشية ناراكو!. .... يصرخ انيوشا بأعلى صوته " قتلتها؟ لقد قتلتها أيها المجرم! سأرييييييييييييييييييييييييييييييك".
و هنا تتدفق دماء الوحوش الصافية في عروق انيوشا يتجرد من مشاعره و يتحول الى وحش كامل, و يوجه ضربة قوية الى ناراكو تصيبه في قلبه و تسقطه أرضا.

... يعود انيوشا نصف وحش , يحمل كيكيو و يبعدها عن ساحة النزال. و بينما كان يحاول ايقاظها يستجمع ناراكو ما تبقى لديه من قوة و يهاجم انيوشا من جديد , عندها تتدخل كاجومي و تطلق سهمها العجيب على ناروكو فتكون تلك هي الضربة القاضية التي تقتل ناراكو!!.
أخيرا انتهت المعركة بين الخير و الشر و انتصر الخير أخيرا....
و هنا يدخل شخص آخر الى مسرح الأحداث ... انه سيشومارو أخو انيوشا الذي كان يراقب كل ما حدث من بعيد.
سانغو مشغولة بالعناية بميراكو و كيكيو و انيوشا يترقب مصير كيكيو بقلق أما كوجا فهو متعب و مرهق, و الكل ينظر لسيشومارو و يترقبون ما سيفعله بكل هدوء.
يتقدم سيشومارو نحو الأصدقاء من دون أن ينطق بكلمة فيتصدى له انيوشا قائلا "اسمعني يا سيشو لا وقت لدي للنزال معك الآن فأنا مشغول , هيا ارحل و عد في وقت آخر". ... لكن سيشومارو لم يلقي بالا لما قاله انيوشا و تابع تقدمه! يمتشق سيفه "تساجا" و يطعن به كيكيو! هل قتلها؟ .......
لا بل أنقذها بقوة الشفاء التي يحملها السيف!!!
ذهل الجميع مما فعله سيشومارو و تساءل انيوشا في داخله " لم يفعل سيشوماروا هذا مع أنه يكره البشر؟!" ثم يصرخ "سيشوماروووووووو ..." و قبل أن يكمل يقاطعه سيشومارو و يقول" انيوشا لا تظن بأنني قد أصبحت أحب البشر فأنا لا أزال أكرههم و كل ما في الأمر أنني أردت التأكد من أن السيف يستطيع علاج الحالات الصعبة كحالة الحارسة" و لكن الحقيقة أن سيشومارو فعلا أصبح يحب البشر و الفضل يعود لمساعدته الصغيرة "رين".
تستعيد كيكيو وعيها و تشفى من جراحها ,, لكن ميراكو لم يفق من غيبوبته بعد أن اتسع الثقب الأسود في يده و أصبحت حالته خطيرة و حرجة.
و لأن كيكيو هي الحارسة الأولى للجوهرة فهي تعلم عنها أسرارا لا يعلمها أحد سواها. ,, تقول كيكيو:
"اذا استخمدنا قوة الجوهرة فاننا قد نستطيع انقاذ ميراكو و لكن ..." يقاطعها انيوشا قائلا"كنت دائما محط سخرية للآخرين, كنت مكروها و منبوذا من الصنفين البشر و الوحوش لأنني لا أنتمي لأي منهما ثم عرفتك يا كيكيو فكنتي سببا في تغيير طبيعتي الشريرة جعلتني أكثر لطفا و طيبة و لكن بسبب ناراكو حقد كل منا على الآخر ثم التقيت كاجومي فأظفت على حياتي معنى و جعلتني أحس بقيمتي, كنت عندما أتحدث اليها أشعر أنني على طبيعني و عندما أراها كنت أشعر بالقوة ولا أخفي عنكم أنني كنت أشعر بالوحدة و الضيق عندما كانت تعود الى زمنها. ثم التقيت ميراكو و سانغو و شيبو, كنا نخوض المعارك معا كانوا جميعا اخوة لي يقفون الى جانبي و يساندونني و أجدهم دائما بقربي كلما احتجت اليهم.
كنت أسعى للحصول على الجوهرة لأصير وحشا كاملا, كانهذا هو حلمي و هدفي الذي عانيت من أجله كثيرا.. و لكن ان استعملت الجوهرة الآن لأصير وحشا فسأخسر أصدقائي, سأخسر كاجومي و سلأخسرك أنت أيضا يا كيكيو, سأخسر ميراكو و سانغو و شيبو و أنا لا أريد أن يحدث هذا.
أنا أفخر بأنني نصف وحش لن أحس بالنقص بعد الآن. ... كيكيو ساعدي ميراكو, استعملي الجوهرة في انقاذه و ابذلي كل ما في وسعك .. هيا يا كيكيو هيا."
أخذت كيكيو الجوهرة و بدأت بمعالجة ميراكو .. و أخيرا استعاد ميراكو وعيه و شفي تماما, .. و كوهاكو أيضا تحرر من سيطرة ناراكو عليه و عاد حرا. ... و حان وقت الوداع:
عادت سانغو و شقيقها و معهم ميراكو الى قرية قاتلي الوحوش ليعيدوا بناءها من جديد.
أما كاجومي فقد عادت الى زمنها و نجحت في امتحاناتها, و الغريب في الأمر أنها لا تزال تستطيع السفر عبر الزمنين بوساطة البئر فكانت تزور انيوشا و الأصدقاء بين فترة و أخرى.
أما فيما يتعلق بانيوشا و كيكيو فقد صفت القلوب بينهما و عاشوا برفقة شيبو مع الحكيمة كايدي و ساد الأمان أرجاء الأرض أخيرا.
وهكذا انتهت قصة جوهرة الشيكونوتاما ,, أرجوا أن تعجبكم.

اختي اخرتي المسابقة .....امزح ان دل على شيء دل على الابداع

و القصة رائعة و ما عندي اي ملاحظات عليها
غير انها مذهلة

"]
ميارا يووكي كتب:
هذي قصته في الحلقه الاخيرره


يقوم كونان باستلام قضية صعبة جداً في الحلقات قبل الأخيرة تجعله يبذل مجهود جسماني جبّار, يجعله يفرز مادة الأدرينالين يكثرة في جسمه(لكثرة المخاطر). وبعد انتهاء الجزء الأول من القضية التي تكون متعلقة بمطاردة العصابة والقبض فيها على (فودكا) الذي يقتل على يد (جين) من مكان بعيد كي لا يدلي بشئ عن العصابة. " طبعاً (جين) يهرب.

ينهار كونان من شدة التعب وينقل الى العناية المركزة , حيث تبقى) (ران) ملازمة له في غيبوبته. وأصدقاءه في خارج الغرفة ينظرون اليه عبر الزجاج وهم حزينين. " طبعاً هيجي هاتوري وكازوها حضروا باسرع وقت ليطمئنوا على كونان".
كونان وهو في غيبوبته تتسارع نبضات قلبه بشدّة والأجهزة المتصلة به تشير الى بيانات جنونية. خلال هذا كله يبدأ كونان بالهذيان بعبارات يتذكر فيها الجميع ( أمه أباه د.أغاسا فريق الشرطة واصدقاءه كلهم وحتى توجوموري)وبعد ان يصل الى صورة ران يبدأ بالإعتراف دون أن يشعر (هذيان) وهو في غيبوبته وحالته تزداد سوءاً و(ران) تستمع اليه وتتذكر بعض المشاهدات السابقة التي تؤكد ان كونان هو (سينشي كودو)

المهم .. كونان يبدأ يودع ولكن (ران) تمسك بيده طالبة منه أن لا يستسلم ويقاوم منادية له باسمه(سينشي)

عندها يفتح كونان عيناه بصعوبة كأنه يلقي نظرة الوداع الأخيرة على(ران) , والأجهزة تعلن أن قلبه (سوف يتوقف , ولكن قبل ذلك يقول لها كونان " وداعاً ران".

عندها تعلن الأجهزة عن ذلك الصفير المعروف بتوقف نبضات القلب يحضر الطبيب والممرضة لإجراء الإنعاش ولكن لا فائدة...عملنا اللي علينا , والبقية في حياتك )

عاد يبدأ الأمر أن كل شئ توقف وران تبدأ بالإنهيار, ولكن .. فجأة تشتغل الأجهزة فجأة, والأطباء مذهولين واصدقاء كونان من خارج الغرفة بعد الحزن الشديد يتابعون اللي يحصل من وراء الزجاج.بعد عمل الأجهزة فجأة يصرخ كونان صرخة قوية جداً ويبدأ فيها رحلة العودة الى حجمه الطبيعي ("سينشي كودو") طبعاً الجميع مذهولين وخاصة (توجوموري) اللي فاتح فمه على الأخير ("وبالطبع هو كان حزين على كونان بالمرة لأنه كان مثل الولد بالنسبة له(( الحين تطلع
العواطف)).
المهم ..ترجع الأجهزة لحالتها الطبيعية , وجسم (سينشي) انتظم وأصبح في حالة جيدة , بعد فترة بسيطة تأخذ (هايبرا) عينة من دم (سينشي) "اللي تلخبط زين" وتعمل مصل مضاد للدواء اللي اخترعته, وبعد وداع الجميع تعود الى حالتها الطبيعية (شيهو ماينو)
. بعد تماثل (سينشي) للشفاء واستعادة وعيه يطلب السماح من ران , ويبين لها الأسباب اللي جعلته يخفي عنها حقيقته.
في هذه الأثناء يقوم (سينشي) بترك المستشفى لينظم الى فريق الشرطة الذين وصلتهم معلومات عن مكان مقر العصابة وانها تقع في مبنى فخم للإنتاج التلفزيوني.
- يكون في المبنى (جين) والسيدة الأمريكية ,وهو يقول لها يجب ان يتركوا المبنى والسفر لبلد أخرى الى ان تهدأ الأوضاع. " طبعاً السيد(جين) زرع في المبنى متفجرات وفيه عد تنازلي على الإنفجار<< ما يبغى يترك أي أثر لوجوده ويبغى يفجر المبنى بالموظفين اللي فيه.>>". ولكن الشرطة تحاصر المكان , ويحدث اقتحام للمبنى يشارك فيه (سينشي) و(هيجي هاتوري) مع أفراد الشرطة.
طبعاً يستمر الأكشن ويقع بعض أفراد الشرطة المقتحمة جرحى بسبب اطلاق (جين) النار عليهم.-تتفجر الأجزاء العلوية من المبنى والمطاردة تصل الى هذه الأجزاء, المهم.. يتمكن (سينشي) من انه يشــوت كرة القدم الموجودة في حزامه اللي اخترعه د.أغاسا, ويصيب فيها (جين) اللي يفقد وعيه . يطلع (هيجي) عند (سينشي) فرحاً بانتهاء القضية والقبض على افراد العصابة وينظرون للأسفل الى سيارات الشرطة المحاصرة للمكان وفرق مكافحة المتفجرات التي أبطلت بقية القنابل وهو فرحان ويلوح بيده لـ(ران) وكل شئ تمام.
لكن فجأة تظهر السيدة الأمريكية من خلفهم وهي غاضبة جداً وكأنها أصيبت بالجنون وتقوم بأطلاق النار على (هيجي) ولكن قبل أن تصيبه الرصاصة يقفز (سينشي) ليبعده عن طريق الرصاصة, مما أدى الى إصابة (سينشي) بالرصاصة (" طبعاً تصيب الدرع المقاوم للرصاص اللي لابسه والذي يعطى عند أعمال المداهمات") , وبسبب هذه الحركات المفاجئة يفقد(سينشي) توازنه ويسقط من أعلى البناء والكل يراقبه يسقط – الصورة تبطئ و(ران) تصرخ , و(هيجي) يصرخ والأرض تقترب والشرطة فاتحين فمهم على الأخير في مشهد مرعب راح يعلن نهاية (سينشي كودو) اذكى متحري في العالم- وفي خلال سقوط (سينشي) يستعيد شريط حياته بسرعة وأخيراً يقول وداعاً ران-ويغمض عينيه- ولكن فجأة توقف عن السقوط وبدأ بالإبتعاد عن المبنى, الجميع ينظرون ومندهشين على الأخير غير متوقعين ما يحصل, وهو ظهور آخر شخص ممكن ان يتوقع حظوره في مسرح الأحداث->> إنه اللص الطائر (كـايتو كيد)<< الذي أنقذ (سينشي) في اللحظة الأخيرة . طبعاً يدور بينهم حوار بسيط أثناء الطيران وبعدها يقوم (كيد) بإنزال (سينشي) على سطح أحد الأبنية ويتركه مخبراً له انهما سيلتقيان.
يفتح المشهد على أم (سينشي) وهي تربط ربطة العنق لولدها ووالده يستعجله للذهاب لحفل زفافه على(ران) طبعاً كل الأصدقاء يحضرون و(أيومي) زعلانة –مسكينة الى الآن مصدومة- , يروح (سينشي) يراضيها بكلمتين..والنهاية سعيدة عاد وش يصير بعد كذا ..فأعتقد أن (هايبرا"شيهو") راح تتزوج الكتور (أغاسا هيروشي), وهيجي يتزوج(كازوها) , و(سينشي) فاتح وكالة للتحريات وصار عنده ولد صغير يشبه الى حد كبير (كونان) وطبعاً سماه (كونان).
نهايه حلوة طبعاً.
اختي القصة جدا رائعة و تدل على ابداعك

غير ان هناك ملاحظة هي : انك لم تذكري كيف عرفت ران انه سينشي عندما كان في الفراش و يكاد ان يموت
يعني القصة فيها نقص بسيط
ايروكا2 كتب:
انمي الذي اخترته هو سلام دانك
ينتظر اعضاء فريق الصقور للقطار ليذهبوا الى نهائيات بطولة المدارس

وهم في المركز الثاني بعد الشعله
اما المانجا فتظهر البطولة ويلعب فيها الصقور 3 مباريات اثنتين تظهر والثالثة كتبت نتيجتها فقط

الاولى مع فريق احد اعضاءه له معرفة سابقة ببدر وكابتن الفريق مثير للمشاكل وحاول الاعتداء على سهيل
قبل المباراة وفي المباراة يدرك الكابتن ان وجود فادي مشكله لهم فيضربه على عينة بحركة تمثيليه فيلعب
فادي بقية المباراة بعين واحدة ويفقد بعض قوتة ولكن سرعان ما يتدارك الامر ويفوز فريق الصقور بفارق معتدل

الثانية (اهم مباراة وافضلها) بين الصقور وفريق سننوه بطل السنة الماضيه وفي هذا الفريق افضل لاعب في اليابان و افضل مدافع وقبل مباراة الصقور بيوم كانت مباراة سننوه والشعلة وفاز فيها سننوة على الشعلة بسهوله شديده وعندما بدات مباراه الصقور بدا ان الصقور يستطيع مجاراة سننوه بفضل ثلاثيات جواد واستطاع الصقور التفوق بفارق طفيف حتى نهاية الشوط الاول
حينها قام مدرب سننوه بتطبيق خطه تمنع الصقور من التسجيل ووسعوا الفارق الى اكثر من 20 نقطة حينها بدا فريق الصقور بفقدان الامل فسعد مستواه اقل بكثير من افضل مدافع وفادي لايستطيع ايقاف افضل لاعب في اليابان وجواد متعب وبدر يراقبه اثنان كلما وصلتة الكرة كلهم فقدوا الامل الا حسان وعندما خرجت الكرة من الملعب وقف على احد الطاولات وصرخ على جماهير سننوه(كانوا يمثلون 99% من الجماهير) انا ساهزمكم
وبعد عدة نصائح من المدرب لحسان استطاع السيطرة على كل المرتدات وعادة الحياه لفريق الصقور
فسعد ادرك ان اللاعب الذي امامه افضل منه بكثير على الاقل في هذه الفترةولكن هذا لايعني ان الفريق سيخسر
اذا خسر هو
وفادي قام بالتمرير لرفاقة فاصبح افضل لاعب لايعرف ماذايمكن ان يفعل فادي ففي السابق كان متاكد من ان فادي لن يمرر لرفاقة لانة اناني ولكن الان اختلف الموضوع فاصبح يمرر لهم (ما عدا حسان بالطبع)
اما بدر فاستخدم سرعتة وبقليل من التشجيع من اماني(كتبت على يدة افضل لاعب وسط) تمكن من الهرب من المراقبه
اما جواد فكان يمثل انة متعب من منتصف الشوط الثاني حتى يستريح وتخف مراقبته (ذكي)
اما حسان فحاول اعادة كرة خارجة من الملعب بالقفز عليها (مثل كل مرة) ولكن هذة المرة اصيب في ظهره وتحامل على المه واكمل المبارة بدون ان يلاحظ احد عدا المدرب واماني
وفي آخر عشرين ثانيه كان فريف سننوة متفوق على الصقور بنقطة واستطاع فادي اخذ الكرة وركض بها للسله
وعندما قفز ليسجلها اعترضة افضل لاعب في اليابان وافضل مدافع وابعدوا الكرة عنة وكانت في طريقها للخروج
الا ان حسان قفز وانقذها حينها راى فادي يشير له انة يريد ان يمرر الكره فمررها(معجزة) وسجلها فادي
وفرح الجميع بالفوز ولكن افضل لاعب في اليابان اختطف الكرة في آخر 10 ثوان وسجلها فصرخ على سعد
ان يمررها له ولكن احد الاعبين منعة من التمرين فاعطاها لبدر الذي مررها لفادي الذي حاول التسجيل ولكن عدة لاعبين اعترضوه وراى حسان الغير مراقب يشير له ان يمرر له ومررها فادي لحسان (معجزة2) وسجلها
وفاااااااز فريق الصقور وصفق حسان وفادي يديهما ببعض وبعدها عادوا لعلاقة الاعداء كما كانوا

في المباراه الثالثة التي لم تظهر وانما كتبت نتيجتها فقط خسر فريق الصقور ليس لان الفريق الثاني افضل منهم ولكن بسبب التعب من المباراة السابقة
وافترض ان حسان لم يشترك فيها بسبب الاصابه

بعد المبارة ترك حسان السله لعدة اشهر حتى يتعافى بعد كل هذا ذهب حسان عبقري الفريق واعتدر من فادي واصبحوا اصدقاء ولكن مع ذلك كانوا يتشاجرون على اشياء تافهة
اختي فعلا نهاية جدا جدا رائعة و انا بحب سلام دانك
ملاحظة : فعلا معجزة حسان يمرر لفادي و العكس هههههههههه

يعني القصة كاملة ما فيها اي نقص
محبة بلاك كات كتب:
صحيح انها قصيره بس المهم اني شاركت
نهاية الانمي القناص

يذهب غون وكيلوا للبحث عن والد غون فدخلوا جزيرة بادلة من اللعبة *جيني ريودان* وفي الجزيرة قامت بتدريبهما عجوز متنكرة بشكل فتاة اسمها *صوفيا*المهم غون لم يلقى والده فعاد مع كيلوا الى قصر زولديك وهنا المفاجاة,,,,وجد والده ووالد كيلوا يتنافسان وهنا عرف غون ان كيلوا ابن عمه اخذ كلن من غون و كيلوا يتجادلان اما كلن من والدي غون و كيلوا يتنافسان في مكان بعيد عن القصر ادرك كلن من غون و كيلوا ان جدالهما لا نفع منه وان والديهما سيموتان فذهبا اليهما واوقفاهما في الحظة الاخيرة .
مشكور على الفكرة الرائعه



اختي فعلا لديك روح رياضية جبارة

ملاحظة : القصة جدا قصيرة و تنقصها الكثير من الاحداث


اخت سااكي وميارا كتب:
شاهدت انمي الطاقة الزرقاء واحببت ان اعرض نهايته عليكم واتمنى الفوز


تجري أحداث المسلسل في بداية القرن العشرين وفي دولة من دول الغرب..بريطانيا اعتقد.
في بداية المسلسل نشاهد رجل غني يهرع إلى قصره لرؤية زوجته التي كانت على وشك الولادة. هذا الرجل هو السيد باكستون. رجل ثري، متزوج ولديه ولد واحد يدعى جورج. في تلك الليلة الممطرة ولدت الزوجة طفلة جميلة أسموها جين، ولكن والدتها للأسف توفيت عند ولادتها. بعد ثلاث سنوات تقريبا تظهر لنا الطفلة جين بروحها المرحة التي غمرت بها جميع من في البيت، كما يبدو عليها أنها تحب تركيب ألعابها والاختباء تحت الطاولة الموجودة في مختبر أخيها. وفي يوم من الأيام حضرت سيدة إلى القصر مع ابنها الصغير وليام.. يبدوا ان السيدة بعد وفاة زوجها ارادت ان يتربى ابنها وسط عائلة لكي يصبح ابنها رجلا يعتمد عليه وليس ولدا مدللا.. ظن وليام ان والدته بدأت تحب ابناء السيد باكستون اكثر منه لذلك كان يكرههم جميعا وخاصة بعد وفاة والدته، ولكنه احب جين كثيرا وكان يعتبرها كاخته الصغيرة .

[size=16]بعد مضي عدة سنوات كبر الجميع فها هو جورج اصبح عالم و وليام يعمل في بنك السيد باكستون وجين في المدرسة. كانت جين تعشق الفيزياء بعكس المواد الاخرى وكان همها الوحيد في الحياة هو صنع آلة طائرة او مركبة طائرة لذلك هي تقوم بتصميم طائرات في كل يوم ولكنها لم تنجح حتى الآن في تحقيق حلمها في الطيران.
في يوم قرر جورج عرض فكرة على مجلس الاكاديمية التي يدرس بها وهي امكانية صنع مركبة طائرة تطير بالماء الذي يطفو. طبعا استقبلت نظريته بالأستهزاء والضحك ولم يكن لأحد ان يصدق كلامه. ولكن جورج كان متاكدا من وجود ينبوع الماء الذي يطفو ولذلك قرر السفر للبحث عنه ليأكد صحة نظريته. في نفس يوم السفر ترك وليام المنزل ولم يخبر أحد الى اين سيذهب ولكن كان من الواضح انه ركب نفس السفينه التي سافر عليها جورج. بعد عدة ايام و بينما كانت جين ووالدها يتناولون العشاء وصلت رساله تفيد ان جورج قد قتل بالبعثه..حزن الجميع عليه حزنا كبيرا.

[size=16]بعد عدة سنوات وفي ليلة من الليالي ظهرت في الآفاق سفينه او مركبة طائرة. نزل منها رجال مقنعين وسرقوا بنك السيد باكستون ثم ترك قائدهم ساعه كان يملكها السيد باكستون وكان قد اعطاها جورج قبل سفره. صباح اليوم التالي ذهبت الشرطه الى منزل السيد باكستون واتهمته بسرقة الاموال من البنك. لم يحتمل السيد الفضيحه فسقط مريضا. أخذت جين تعتني به طوال الوقت وكانت حزينه جدا على فراق اخويها ومرض والدها. وفي يوم وبينما كانت عائدة من المدرسة وصلت لها رساله ومن التوقيع الذي عليها عرفت انها من جورج. فتحتها فوجدت بداخلها حجر صغير يلمع، ظنت بان اخيها قد ارسل لها الحجر قبل موته ولكن عندما تساقطت دموعها على الحجر تحول الى ماء يطفو حينها علمت ان جورج مازال حيا. قررت جين ترك والدها في عناية الخادمه بينما تذهب هي مع سان بيلان الخادم الامين للبحث عن جورج وفي النهاية التقيا من جديد

Embarassed Embarassed Embarassed

اليست هذه القصة الحقيقي للمسلسل

نحنا بدنا من ابادعك النهاية
غير هذا فشكرا على المشاركة


---------------------------------------


اريد ان اقول شيء قبل ان يتم اعلان النتائج


انا لا احب النهايات السعيدة ابداُ انا احب النهايات المأساوية


لكن لاتخافوا هذا لن يؤثر على المسابقة هذا مجرد رأية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hisoka STR
نائب الكنترول
نائب الكنترول
avatar

شعاري هو : : الى الامام
ذكر
اعجبني في المنتدى : : قسم الانمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1566
العمر : 21
التقييم : 322
العمل/الترفيه : مصمم \ مترجم \ دعم منتديات
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
البلد : سوريا
افضل انمي اعجبني : naruto




مُساهمةموضوع: رد: نتائج مسابقة افضل نهاية انمي   الخميس يوليو 05, 2012 3:46 pm



الفائزن هم

SAKI*TAMA

و

ايروكا2

فتهانينا و حظ اوفر لمن شارك و نعرفون انا المهم المشاركة

هذا هو وساماكما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتائج مسابقة افضل نهاية انمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنترول سبيس تون راديو  :: قسم الادارة :: منتدى مسابقات الكنترول-
انتقل الى:  

                      الوردي  الازرق  الاخضر                            


free counters