منتديات كنترول سبيس تون راديو

منتديات لمحبي سبيس تون و سبيس باور و الانمي و مركز الزهرة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 

 

أهلا بك من جديد يا زائر  آخر زيارة لك كانت في  
 

آخر عضو مسجل بدرمحمدبدر فمرحبا به
 
 

عذرا هللا تفضلت بألضغط على زر مشاركة في الاسفل , لتدعم المنتدى على الشبكات الاجتماعية

Share


 


 

نورنا على هذه المواضيع
 

 

التخلص من الإعلانات

شاطر | 
 

 أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريومة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

شعاري هو : : الى الامام
انثى
اعجبني في المنتدى : : كل شيء
تعرفت على المنتدى من خلال : : اخر
نوع المتصفح : chrome
المساهمات : 19
العمر : 17
التقييم : 10
العمل/الترفيه : أي شيء
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
البلد : مصر
افضل انمي اعجبني : black cat


مُساهمةموضوع: أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...    الجمعة أغسطس 16, 2013 11:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






أنا عضوة جديدة هنا بهذا المنتدى 
وأريد صديقات هنا ... ok 


وسأعرفكم بنفسي أولاً : Very Happy 


أنا مريم من مصر farao  وعمري 13 
طالعة الصف الثامن ان شاء الله cheers 
هواياتي : القراءة study  والغناء والتمثيل queen  والسفر بالطائرة والتسوق والسياحة 


وغايتي الكبرى : دخول الجنة أنا وكل من أحبهم في الله والمسلمين أجمعين ان شاء الله 




أتمنى من كل أخت تدخل المنتدى أن تعرفنا على نفسها 
وشكراً لكم جميعاً


وأتمنى أن تقبلوني صديقة لكم Wink 


في أمان الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة السوزاكو
مراقب عام
مراقب عام
avatar

شعاري هو : : الأمل
انثى
اعجبني في المنتدى : : اخلاقه وشروطه
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 461
العمر : 30
التقييم : 104
العمل/الترفيه : مهندسة زراعية
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
البلد : العراق
افضل انمي اعجبني : bleach


مُساهمةموضوع: رد: أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...    السبت أغسطس 17, 2013 4:53 am

اهلا وسهلا بكي اختي
ان شاء الله الكل صديقات لكي
ونتشرف بصداقتكي اختي
فتاة السوزاكو من العراق
نورتي المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميارا يووكي
نائبة الكنترول
نائبة الكنترول
avatar

شعاري هو : : الشجاعة
انثى
اعجبني في المنتدى : : الاعضاء
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1145
العمر : 17
التقييم : 177
العمل/الترفيه : المشاهدة سبيسون
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : conan




مُساهمةموضوع: رد: أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...    السبت أغسطس 17, 2013 9:15 pm

bom santa santa bounce lol! lol!           :$: :$: :$:      ok ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اولا اردت ان اخبرك بامر ما بما انك يا اختي مريم عضوة في منتدانا الغالي انتي واحدة من اسرتنا نحن هنا جميعا اخوة واخوات افضل استعمال هذا اللفظ على استعمال لفظ صديقات
ثانيا اخيتي جميعنا نتشرف بأهل مصر الغالية اتمنى اخيتي ان يفرج الله تعالى كربكم انا اختك في الله ميارا بيدلعوني مرمر انا من الجزائر عمري 13 سنة وفي شهر سبتمبر سيصبح عمري 14 بإذن الله احب القراءة و مليش في السياحة هههههه
lol! 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريومة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

شعاري هو : : الى الامام
انثى
اعجبني في المنتدى : : كل شيء
تعرفت على المنتدى من خلال : : اخر
نوع المتصفح : chrome
المساهمات : 19
العمر : 17
التقييم : 10
العمل/الترفيه : أي شيء
تاريخ التسجيل : 16/08/2013
البلد : مصر
افضل انمي اعجبني : black cat


مُساهمةموضوع: رد: أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...    الأحد أغسطس 18, 2013 12:33 am

ميارا يووكي كتب:
bom santa santa bounce lol! lol!           :$: :$: :$:      ok ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! ابكي ...!! 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اولا اردت ان اخبرك بامر ما بما انك يا اختي مريم عضوة في منتدانا الغالي انتي واحدة من اسرتنا نحن هنا جميعا اخوة واخوات افضل استعمال هذا اللفظ على استعمال لفظ صديقات
ثانيا اخيتي جميعنا نتشرف بأهل مصر الغالية اتمنى اخيتي ان يفرج الله تعالى كربكم انا اختك في الله ميارا بيدلعوني مرمر انا من الجزائر عمري 13 سنة وفي شهر سبتمبر سيصبح عمري 14 بإذن الله احب القراءة و مليش في السياحة هههههه
lol! 


أشكرك على المساهمة يا غالية
حسناً التعديل : أنا عضوة جديدة وأرجو أن تعتبروني أختاً لكم
هاااه ... ما رأيك الآن ؟

عاشت الأسامي مرمر
وأنا كمان دلعي مرمر .... 
العمر كلو ان شاء الله أختي
ههههه فهمت 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❀ ڕڛٵمہ ٵڶٵڼمَې ✿
عضو متألق
عضو متألق
avatar

شعاري هو : : الشجاعة
انثى
اعجبني في المنتدى : : قسم الـانمي
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : chrome
المساهمات : 394
العمر : 20
التقييم : 59
العمل/الترفيه : تلميذة
تاريخ التسجيل : 06/09/2012
البلد : اخر
افضل انمي اعجبني : conan


مُساهمةموضوع: رد: أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...    الخميس سبتمبر 12, 2013 1:30 am

اهلين فيكي اختي مريم نورتينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العازفة على اوتار ايتاش
مشرفة
مشرفة
avatar

شعاري هو : : الأخوة
انثى
اعجبني في المنتدى : : الاخوة
تعرفت على المنتدى من خلال : : عن طريق صديق
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 366
العمر : 18
التقييم : 55
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 14/06/2013
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : conan


مُساهمةموضوع: رد: أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...    الجمعة سبتمبر 13, 2013 5:25 pm

اهلا وسهلا بك اختنا الغالية اتمنى ان تفيدي وتستفيدي

اتمنى لك اقامة رائعة في رحاب منتدانا

وتنورينا بمشاركاتك

دمت في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sabrinajewelpet
عضو في بداية الطريق
عضو في بداية الطريق
avatar

شعاري هو : : الأمل
انثى
اعجبني في المنتدى : : التعرف على اصدقاء جدد
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : internet explorer
المساهمات : 118
العمر : 18
التقييم : 10
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 29/07/2013
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : black cat


مُساهمةموضوع: رد: أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...    الثلاثاء أكتوبر 15, 2013 11:49 pm

السلام عليكم نورتينا نحن في الخدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميارا يووكي
نائبة الكنترول
نائبة الكنترول
avatar

شعاري هو : : الشجاعة
انثى
اعجبني في المنتدى : : الاعضاء
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : firefox
المساهمات : 1145
العمر : 17
التقييم : 177
العمل/الترفيه : المشاهدة سبيسون
تاريخ التسجيل : 26/03/2012
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : conan




مُساهمةموضوع: رد: أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...    الجمعة أكتوبر 18, 2013 2:15 am

هكذا افضل ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sabrinajewelpet
عضو في بداية الطريق
عضو في بداية الطريق
avatar

شعاري هو : : الأمل
انثى
اعجبني في المنتدى : : التعرف على اصدقاء جدد
تعرفت على المنتدى من خلال : : احدى محركات البحث
نوع المتصفح : internet explorer
المساهمات : 118
العمر : 18
التقييم : 10
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 29/07/2013
البلد : الجزائر
افضل انمي اعجبني : black cat


مُساهمةموضوع: رد: أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...    الثلاثاء أكتوبر 22, 2013 11:17 pm

حسنا اختي ساعرفك بنفسي انا صبرينة من الجزائر عمري 14 ومع دخول سنة 2014 سيصبح عمري 15 احب الرسم و الغناء ومشاهدة التلفاز و بالتاكيد الدردشة مع اخواتي في المنتدى انا ادرس في الطور الثانوي و انا جزائرية مولودة بانجلترا اتمنى ان نقضي وقتا ممتعا و يقول المثل اخوك من لم تلده امك فاهلا و سهلا بك يا عزيزتيVery Happy  farao       
                     lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنا عضوة جديدة وأريد صديقات ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كنترول سبيس تون راديو  :: قسم اسرة المنتدى والترحيب بالاعضاء الجدد :: منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد-
انتقل الى:  

                      الوردي  الازرق  الاخضر                            


free counters